أندروميدا هي بيئة عمل تعتمد على قواعد البيانات لتخزين التصاميم وبالتالي تقليل عملية حدوث اخطاء أو عدم تطابق للأجهزة الذي يحدث عادة من عملية تسطيب البرامج على بيئات مختلفة ,تعمل أندروميدا على بيئة ويندوز حاليا و ستتدعم لاحقا كل من بيئات ماك ولينكس واندرويد بالإضافة للويب , وبالتالي لا تحتاج الى إعادة بناء لتطبيقك في كل مرة على البيئات المختلفة :لنقل التصاميم والتطبيقات من بيئة التطوير مثلا ل أجهزة العملاء أتبع الخطوات التالية : 1- قم بتسطيب منصة أندروميدا على (أجهزة العملاء).
2-قم بنسخ كل من قاعدة البيانات الرئيسية Main_Database الموجودة في مجلد التطبيق من (بيئة التطوير) , والمجلدات الاخرى المطلوبة في حال التعديل عليها .
3-في حال كان تطبيقك يعتمد على قاعدة بيانات اخرى سحابية أم محلية يجب عليك تسطيب متطلبات تلك قواعد البيانات على جهاز الخادم المحلي في بيئة العملاء إن وجدت . (أهمل هذه الخطوة في حال كان العمل على قاعدة البيانات المحلية ) .4-تأكد من حصول العميل على إسم مستخدم جديد مثلا ك USER1 حتى لا يتم تسجيل الدخول في بيئة المطور , ويفضل تغيير كلمة السر الإفتراضية للمدير النظام Admin.
أندروميدا هي بيئة عمل تعتمد على قواعد البيانات لتخزين التصاميم وبالتالي تقليل عملية حدوث اخطاء أو عدم تطابق للأجهزة الذي يحدث عادة من عملية تسطيب البرامج على بيئات مختلفة ,تعمل أندروميدا على بيئة ويندوز حاليا و ستتدعم لاحقا كل من بيئات ماك ولينكس واندرويد بالإضافة للويب , وبالتالي لا تحتاج الى إعادة بناء لتطبيقك في كل مرة على البيئات المختلفة : لنقل التصاميم والتطبيقات من بيئة التطوير مثلا ل أجهزة العملاء أتبع الخطوات التالية : 1- قم بتسطيب منصة أندروميدا على (أجهزة العملاء).
2-قم بنسخ كل من قاعدة البيانات الرئيسية Main_Database الموجودة في مجلد التطبيق من (بيئة التطوير) , والمجلدات الاخرى المطلوبة في حال التعديل عليها .
3-في حال كان تطبيقك يعتمد على قاعدة بيانات اخرى سحابية أم محلية يجب عليك تسطيب متطلبات تلك قواعد البيانات على جهاز الخادم المحلي في بيئة العملاء إن وجدت . (أهمل هذه الخطوة في حال كان العمل على قاعدة البيانات المحلية ) . 4-تأكد من حصول العميل على إسم مستخدم جديد مثلا ك USER1 حتى لا يتم تسجيل الدخول في بيئة المطور , ويفضل تغيير كلمة السر الإفتراضية للمدير النظام Admin.